WallPaper

الأحد، 30 أكتوبر 2011

أيسر أسباير سلسلة

خلفية أيسر أسباير سلسلة

خلفية أيسر أسباير سلسلة هي صورة خلفية رائعة لسطح مكتب الكمبيوتر . الفئة : خلفيات كمبيوتر. الفئة الفرعية : خلفيات ايسر
لتحميل : 1280x800

أنباء عن خلفية أيسر أسباير سلسلة

الاستعداد للجنون المحمولة الجديدة. ودعا هذه المرة يشبه إلى حد كبير في عهد نتبووك، والتي اجتاحت في مثل الفيضانات في عام 2007، وإنتل ويحفز على بدء تنفيذ نوع آخر من غلاة المحمول الكمبيوتر ، "التربوك". بينما سيكون من السهل استدعاء هذه الفئة الجديدة استجابة صناعة الكمبيوتر إلى ماكبوك الهواء أبل، وهذا ليس هو الحال تماما. بشكل عام، ونحن نشهد الكثير من الموانئ وبراعة الشاملة مع التربوكس أولى من فعلنا مع الهواء، ولكن سنقوم صد أي حكم حتى رأيناه أكثر قليلة.

وأيسر أسباير S3 - 951 هو مثال جيد على ذلك. دفتر ملاحظات رقيقة مثير للدهشة، وS3 - 951 هو التربوك الأولى التي قمت بمراجعة. (وهناك آخرون الساخنة على ذيله). ايصاله حادة 13.3 بوصة الشاشة في هيكل معدني أن التدابير حوالي نصف بوصة سميكة... وانها مجرد 899 دولار.

مثل الكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمول فائقة (UMPCs) التي قدمت إنتل منذ بضع سنوات والتي لا تزال نتبووكس حول (مبادرة إنتل أيضا، في شكل معالج اتوم) ، التربوك تبدأ حقبة جديدة من الحوسبة المتنقلة. بينما كانت UMPCs دخيلة ولكن ليس كل ذلك مفيدا ونتبووكس والمحمول ولكن ليس كل ما التربوك قوية، وعد أن تكون مفيدة ، والمحمول ، وقوية. وقال ان، وانهم ليست جديدة تماما، وشاهدنا دفاتر مماثلة في الماضي. لكن إنتل مع مفهوم رقيقة المحمول خطوة أخرى من خلال تحويل مجموعة جذابة جدا من المواصفات في فئة يتضمن مجموعة فرعية من المعالجات الخاصة بها وحدود التمايز من خلال عدم السماح لمحرك الأقراص الضوئية.

على أن تكون محددة، ليتأهل بوصفه التربوك، ولشركة إنتل أن جهاز الكمبيوتر يجب أن يكون أقل من 20mm سميكة (أو ثمانية أعشار من شبر واحد). يجب أن تزن أقل من 3.1 جنيه ، وتكلفة أقل من 1،000 دولار. بطاريات التربوكس 'الحاجة إلى مشاركة 5 إلى 8 ساعات، وكذلك فإن الكمبيوتر المحمول يجب أن نستيقظ من النوم أو السبات في أقل من 3 ثوان ، وبفضل استخدام محرك أقراص الحالة الصلبة المرتكزة على فلاش (SSD)، وهو مطلوب أيضا. يمكن للالتربوك لم يكن لديك محرك الأقراص الضوئية، ويجب أن توظف CULV إنتل الجيل الثاني ("ساندي بريدج") المعالج. (يمكنك معرفة أي هذه هي رقائق بالاسم، وإذا كان عدد ينتهي في "7" ، فإنه يؤهل) والشرط الأخير فهو أن استخدام الكمبيوتر المحمول إنتل الرسومات المتكاملة HD 3000 ، والتي تتواجد على رقاقة المعالج.

في حين أن هذا هو التربوك الرسمية الأولى كنا قادرين على النظر، والبعض الآخر على حق وراءه. استعراضنا لزنبوك آسوس يأتي أيضا في وقت قريب، كما هو الجهاز Portégé توشيبا Z830. كل هذه المقارنات التعادل المرجح في ماكبوك الهواء، ولكن ذلك ليس بالضرورة أفضل أو المقارنة فقط إلى التعادل. شاهدنا مماثلة المستندة إلى وندوس أجهزة الكمبيوتر المحمولة في وقت متأخر من أن تقترب من المواصفات التربوك، مثل سلسلة سامسونج 9 ، الجناح dm1z إتش بي ، لينوفو ثينك باد وE220s الحافة ، وهذا غيض من فيض.

ولكن شركة أيسر أسباير S3 - 951 هي أول لتلبية جميع المتطلبات اللازمة لارتداء اسم "التربوك" ، وبشكل عام ، كنا نقول انها بداية ممتازة. إذا كنت قد حاولت وأصيب بخيبة أمل مع نتبووك، لكنهم يريدون شيئا مثلما المحمولة ، وينبغي أن S3 أسباير تجلب ابتسامة على وجهك.