WallPaper

الأحد، 30 أكتوبر 2011

العاب غاضب الطيور

غاضب الطيورصورالعاب غاضب الطيور هي صورة خلفية رائعة لسطح مكتب الكمبيوتر . الفئة : ألعاب خلفيات . الفئة الفرعية : خلفيات اخرى

لتحميل : 1280x800

أنباء عن صورالعاب غاضب الطيور

لا بد أجهزة الكمبيوتر اللوحي الشعبية والنجم الاحمر الريش من لعبة الفيديو الرائد الذي تضطلع عليها لمحطة الفضاء الدولية على متن المقبلين تطلق الفضاء الروسية.

معبأة اثنين لاب توب أبل على متن مركبة الامداد القادمة من دون طيار للسفر إلى محطة الفضاء الدولية، لإطلاق مجموعة في وقت لاحق من هذا الشهر. وسوف دمية دمية صغيرة من الطيور الحمراء من رفيو موبايل لعبة "الطيور الغاضبة" لغز مرافقة افراد طاقمها الثلاثة المقبلة لمغادرة الأرض لمحطة الفضاء الدولية الشهر المقبل.

سوف تزيد من اللاعبين لاب توب آبل آي بود الموسيقى بالفعل على متن المحطة، في حين أن لعبة الطيور الغاضبة الحمراء سوف تساعد في إشارة إلى إطلاق رواد فضاء وكالة ناسا أن لديهم وصلت الى الفضاء ، وعندما يبدأ لتعويم.

صفر ز المؤشر

ليس هناك كلمة وإذا كان لاب توب سيصل الى المحطة قبل تحميلها مع الطيور الغاضبة، لعبة فيديو، ولكن طاقم المحطة الفضائية سوف تحتاج فقط الى الانتظار بضعة أسابيع أكثر لتكون قادرة على المرحلة الخاصة بهم صفر ز الإصدار.

كما كشفت يوم الاثنين (24 أكتوبر) من قبل رائد الفضاء انطون شكبلرف، سيكون دمية حمراء الطيور الغاضبة على متن عندما كان هو وزملائه طاقمها المؤلف من شخصين، وأناتولي افانشٍ بوربانك دان يقلع في سويوز TMA - 22 سفينة الفضاء يوم 13 نوفمبر في الساعة 11 : 14 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (0414 بتوقيت جرينتش 14 نوفمبر).

"ووفقا للتقاليد الموجودة، ونحن نأخذ معنا سحر الصغيرة" ، وقال شكبلرف فى مؤتمر صحفى قبل الطيران في روسيا. وأوضح انه عرف من الطيران لعبة بأنها "مؤشر صفر ز."

"هذا المؤشر نبدأ على الأرض ، معلقة على سلسلة ، فقط وراء الباب وحدة بين الهبوط وحجرة المعيشة ،" قال. "وفي الوقت الذي [نحن] الجاذبية البداية ، حوالي 10 دقيقة بعد إطلاقه ، فإنه سيتم البدء في طرح وهكذا نفهم ان تبدأ رحلتنا كانت ناجحة، ونحن بالفعل في الفضاء."

تواصل مع العرف، سمح له شكبلرف لمدة 5 سنوات من العمر ابنة لاختيار لعبة.

"[كان] وهذا طائر أحمر صغير لعبة ممتعة للاهتمام أن ابنتي كانت تحب طلب مني أن يطير ذلك --! والتأكد من عودتها" وقال شكبلرف يضحك.