WallPaper

السبت، 29 أكتوبر 2011

صور فرناندو توريس

فرناندو توريس

صور فرناندو توريس هي صورة خلفية رائعة لسطح مكتب الكمبيوتر

الفئة : الرياضة خلفيات
الفئة الفرعية : خلفيات كرة القدم

لتحميل : 1280x768

أنباء عن فرناندو توريس

ولد فرناندو توريس في فوينلابرادا، وهي مدينة ضواحي مدريد. الملقب ب "النينو" معنى "طفل" ، كانت مستوحاة من قبل فرناندو توريس التفاني جده لفريق اتليتيكو مدريد. على الرغم من أن جده لم يكن من مشجعي كرة القدم الكبيرة، وقال انه يؤيد دينيا "أتليتيكو مدريد" ويريد تمرير إخلاصه لأبنائه وأحفاده.

كونها جزءا من حي مجنون بكرة القدم، وانضم توريس فريقه الأول "باركي 84" في سن 5 سنوات. والمثير للدهشة، بدأت لعب كرة القدم فرناندو توريس وحارس مرمى، ولكن عندما التفت 7 ، بدأ اللعب بانتظام كمهاجم باستخدام الأحرف من الكابتن ماجد أنيمي والإلهام! وانضم الى اتلتيكو نظام الشباب في عام 1999 وأصبح أول لارتداء جيرسي اتليتيكو وأصغر كابتن في اتلتيكو بعد ذلك بعامين. ومنذ ذلك الحين ذهب للتو من قوة الى قوة بعد أن كان في فترات رائعة اتليتيكو وليفربول، قبل أن ينتهي به الأمر في تشيلسي على سجل رسوم النقل.

حفلات الزفاف كرة القدم عادة ما تكون ظاهرة. وتنفق آلاف الجنيهات في البحث عن الأماكن الأكثر غرابة، شهية الطعام والثياب أجمل والدعاوى. لكن فرناندو توريس ليس لاعب كرة القدم العادية.

توريس تزوج حبيبته الطفولة أللا دومينغز، في حفل خاص في الجبهة الضيوف فقط 2 في قاعة بلدة صغيرة ش الإسكوريال، شمال مدريد. كانت بعيدة كل البعد عن الاحتفالات الفخمة التي تفضلها رونيس، بيكام وكولز.

زوجة فرناندو توريس، أللا دومينغيز ليس المهرج الخاص نموذجي. هي خجولة ويحب البقاء بعيدا عن الأضواء. لأنها تحب البقاء المألوف وكان يدرس في ما يعادل الاسبانية من الجامعة المفتوحة عندما تزوجا.

دومينغيز، وهي أم لطفلين، ابنة نورا ولدوا في عام 2009 ، وليو ابنه المولود في عام 2010. تشابي ألونسو، صديق توريس وثيق ، وقائد ليفربول ستيفن جيرارد وزار كل زوجين في المستشفى في وقت ولادة ابنهما.