WallPaper

السبت، 29 أكتوبر 2011

الملك الأسد 3D

الملك الأسد 3D

صور الملك الأسد 3D هي صورة خلفية رائعة لسطح مكتب الكمبيوتر

الفئة : أفلام خلفيات
الفئة الفرعية : الأسد الملك خلفيات

لتحميل : 1024x768

أنباء عن الملك الأسد

29/10/11

مع الأسد الملك سحب عرضه في دور السينما في جماهير الأمة ، واعجاب مع مزيج من السحر للرسوم المتحركة ورواية القصص الرائعة حقن الآن مع مستوى إضافي بفضل نوعية لرمسترنغ الرقمية وتحرير ، وكان بعض المشجعين فروي في حديقة حيوانات لندن المعالجة إلى ظهور اثنين من نجومها.

تيمون وبومبا تحولت، التي عبر عنها لين ناثان وسابيلا إرني على التوالي حتى في الضميمة الميركات لتحية ميركتس تيمون زملاء خلال النصف الأجل للاحتفال الإفراج عنهم ، وتقديمهم بعض السحر ديزني. حفظة المتنزه لعب أيضا أغنية الحائز على جائزة "هاكونا ماتاتا" في الضميمة لإكمال تجربة المخلوقات فروي وضمان انهم ليس لديهم مخاوف بالنسبة لبقية يومهم.

بالضبط ما يقلق ميركتس ربما كان لا يزال حتى ذلك الحين من غير الواضح في هذه المرحلة، ولكن مع هذه الشركات الكبرى التي يجري هذه الأيام، وذلك بفضل. قارن والاعلانات الميركات، وضغوط العمل قد تظهر للتو قد تهدد إنزالهم

يمكن ديزني أن يفخروا بأنفسهم مؤخرا، مع ثلاثة إصدارات المعلقة المتاحة للجمهور هذا الشهر ، مع كابوس قبل عيد الميلاد والجمال والوحش كلاهما متاح بالفعل لشراء عقارات في بلو راي ، والآن هذا -- وعمل عملاق الرسوم المتحركة مع وسيلة كافية لجعل لي التفكير موقفي محفوظة في البداية على.