WallPaper

السبت، 29 أكتوبر 2011

توشيبا ساتليت

توشيبا ساتليت

صور توشيبا ساتليت هي صورة خلفية رائعة لسطح مكتب الكمبيوتر

الفئة : خلفيات كمبيوتر
الفئة الفرعية : خلفيات توشيبا

لتحميل : 1024x768

أنباء عن توشيبا ساتليت

29/10/11

النخبة الأداء

عندما يأتي الى السلطة ، أجهزة الكمبيوتر المحمول كوزميو ® ترك بقية القتال الميداني على المركز الثاني. أنها تأتي مع الجيل 2 إنتل ® كور ™ معالجات إنتل ® توربو مع دفعة التكنولوجيا 2.0 ، تقديم الأداء الذكية بشكل واضح عند الحاجة إليها. كما تقدم هذه الحاسبات مخصصة NVIDIA ® الرسومات. فهيا : تذوق سخونة FPS كثيفة الألعاب والأفلام عالية الدقة، الصورة السلس والمنزل تحرير الفيلم ، وفرط واقعية مرئية 3D، جنبا إلى جنب مع مشاهد، نابض بالحياة والحيوية آثار الطابع الدينامي. وسوف تواجه أداء فائق السرعة المحيطية من خلال منفذ USB 3.0.

في نهاية المطاف في 3D موبايل

ترتكز على NVIDIA ® 3D الرؤية ™ التكنولوجيا ، وتحديد الجهاز الدفتري Qosmio ® PC تحويل ألعاب أجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأفلام والصور الرقمية 3D تجربة غامرة في العين تفرقع. اختيار نموذج تقديم عرض ممتاز مجسمة 3D وإضافة البعد العيش الدردشة مع كاميرا ويب 3D. استخدام منفذ HDMI ® لتضخيم حجم العرض الخاصة بك على شاشة 3D جاهزة للعرض. أو الاستمتاع 3d الأفلام في ™ تقنية بلو راي و سهل التحويل 2D إلى 3D.

في وجهك شاشات HD

كوزميو ® المحمولة الصخور تجربة رائعة بصرية مهما نظرتم اليها، وذلك بفضل اختيار HD وشاشات 3D لتناسب الأذواق وأسلوب حياتك. اتخاذ المنزل مع نموذج اضافي على نطاق 17.3 "قطري كامل HD 3D جاهزة للعرض أو HD + TruBrite ® عن العين ظهرت وسائط متعددة وواسعة تعدد المهام.

ترفيه استثنائية

شكرا لدينا خط المحمول كوزميو ®، والترفيه الرائع دائما حيث كنت في. هذه الحواسيب تأتي مع ™ تقنية بلو راي اختياري وإعادة الكتابة أسطوانات Blu - ray ™ HD لاعبين، وأفلام رهيبة 3D ، وقسط هارمان / كاردون ® مكبرات صوت ستيريو مع مضخم صوت ، وتعزيز التكنولوجيات السليمة من ® دولبي وMaxxAudio ® 3 موجات، جنبا إلى جنب مع قرار توشيبا الحصري + ® التكنولوجيا لتحويله بك أفلام دي في دي.

وتقول توشيبا L755 صمم لها مجموعة ل "الحوسبة اليومية، وصحيح أن هناك يتوهم شيئا عن النماذج في هذا النطاق. ومع ذلك ، فإن L755 - 1C6 يقدم أداء جيد وتصميم جذاب وبسعر تنافسي جدا.

في "مودينا حمراء" غلاف أنيق جدا يبدو، دون وعي الذات والعصرية كما منافسين مثل الكمبيوتر المحمول سوني سلسلة C. كمبيوتر محمول توشيبا دائما شاشات عالية الجودة، وL755 - 1C6 ليست استثناء ، مع شاشة 15.6 بوصة مشرقة والحاد الذي يعمل بشكل جيد حقا لمشاهدة أشرطة الفيديو ، أو تصفح المكتبة فقط من خلال الصورة الفوتوغرافية. هناك واجهة HDMI على الجانب جدا ، بحيث يمكنك ترفيه / تتحمل أصدقائك لا معنى لها من خلال اللعب ملفات الفيديو والصور على جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة.

والمصقول على لوحة المفاتيح البلاستيكية تبدو ضئيلة، ولكن هو مبني بقوة الآلة واسعة تشمل لوحة المفاتيح لوحة مفاتيح رقمية منفصلة في حالة حصولك على الرغبة في قيام عدد من بقعة الطحن في العمل. وإذا كنت ترغب في الاستماع الى بعض الموسيقى أثناء العمل، وهناك مجموعة صغيرة ولكنها محترمة من المتكلمين تقع مباشرة فوق لوحة المفاتيح، مع مقبس سماعة رأس منفصلة كذلك. تشمل الميزات الأخرى المدمج في الكاميرا، CD / DVD محرك الأقراص ، الشبكات اللاسلكية ، وفتحة لإدخال بطاقة الذاكرة من الكاميرا.