WallPaper

السبت، 29 أكتوبر 2011

ناروتو والجماعة

ناروتو والجماعة

صور ناروتو والجماعة هي صورة خلفية رائعة لسطح مكتب الكمبيوتر

الفئة : الصور / خلفيات متحركة
الفئة الفرعية : خلفيات ناروتو

لتحميل : 1024x768

أنباء عن ناروتو

ناروتو هو العنوان الذي لديه مستوى لا يصدق من الاعتراف بأن يمتد إلى أبعد من مجرد أنيمي أكثر تقليدية والدوائر مانغا. هذا هو مجموعة مختلطة وكأن الاعتراف عنوان يجلب أيضا أي كمية صغيرة من الحرارة السلبية معها، والحرارة التي إصدار المانجا لا تستحق تماما من تلقاء نفسها كما لا كمية صغيرة من اخفاقات الامتيازات تأتي من حشو أنيمي التي يمكن أن تتراوح من السير إلى حد ما غير مشوق للغاية بالنسبة للجزء الاكبر. هذا يسبب حشو ما ينبغي الأحداث التي تلعب على رأس كل منهما الآخر إلى أن أخرج والمتكررة ، والمتناقضة أحيانا، يتم وضع القصص في جدول الرسوم المتحركة لتعويض الفرق في السرعة بين الجدول الزمني لإنتاج وأنيمي للووالمانجا.

واحدة من الأماكن الرئيسية التي المانجا كسبت انتقاداتها على الرغم من انه عرض في ناروتو تقريبا يائس ومتفائل لساسكي صديقه وظهور السندات ضحلة نوعا ما الذي يبقي ناروتو يعود إلى أن يساء استخدامها مثل علاقة التعاون التي تعتمد على أسوأ من أي وقت مضى . هذا الحجم من يمشي على حبل مشدود لا تزال تواجه ناروتو في محاولة لانقاذ صديقه ولكن سن جلبت نوع من الحكمة اليه كما انه لم يعد يعتقد انه يمكن ان نتحدث فقط ساسكي من خططه، أو حتى أن الضرب سوف تتغير أشياء بسيطة. ناروتو أيضا لديه فهم أعمق لماذا يشعر الطريق يفعل حول ساسكي لأنه يدرك ما هو عليه في غيرها من الشاب انه لا يعجب لكنه يرى في نفسه.

هذه المواجهة والتعبير اللفظي على حد سواء إعمال والدافع يساعد فعلا قليلا لتغيير العلاقة بين البلدين على الرغم من أنه لا يتخلى تماما بعض العناصر "ركلة لي مرة أخرى، انا صديقك، وسوف تثبت ذلك" يمكن أن تصبح مملة في القصة. مع الأسس النفسية نقوم به، فضلا عن واحدة مع الأخذ بعين الاعتبار ناروتو سوى 15 أو 16، وأشياء معنى أكثر قليلا على الرغم من أنه لا يجعل الأمور مقبولة تماما مع التوقعات ناروتو تجاه ساسكي.