WallPaper

الأحد، 30 أكتوبر 2011

طفل برشلونة

برشلونة كرة القدم

صور طفل برشلونة هي صورة خلفية رائعة لسطح مكتب الكمبيوتر . الفئة : الرياضة خلفيات . الفئة الفرعية : خلفيات كرة القدم
لتحميل : 1280x800

أنباء عن برشلونة كرة القدم

هزت ليونيل ميسي في هاتريك في الدقيقة 17 وبرشلونة اكتساحهم ريال مايوركا 5-0 يوم السبت بينما ريال مدريد ذهب رأس الدوري الاسباني بعد فوزه 1-0 على ريال سوسيداد.

لاعب في العالم ميسي من السنة لم يكن في أفضل حالاته في المباريات الأخيرة ، وفشله في التسجيل في ثلاث مباريات، ولكن ألغت أي النقاش حول مستواه مع ثلاثية في الشوط الأول على ملعب نو كامب في الدوري الذي عقد رصيده هذا الموسم الى 13.

اختتم برشلونة الشاب اسحق كوينكا وداني ألفيس حتى التهديف في الشوط الثاني ليترك بطل الثانية مع 24 نقطة من 10 مباريات، واحدة خلف المتصدر ريال مدريد.

أعطى غونزالو هيجوين جوزيه مورينيو في ريال مدريد المتألق بفارق دقيقة والتاسعة والخمسين في سان سيباستيان ولكن حرموا من الفريق الذي احرز 28 مرة في مبارياته السبع السابقة آخر فوز الضخمة التي تقاتل الباسك.

ويمكن ليفانتي، الذي انخفضت الى المركز الثالث برصيد 23 نقطة استعادة الصدارة بفوزه الثامن على التوالي على مضيفه اوساسونا يوم الاحد.

غادر مدرب برشلونة بيب غوارديولا أربعة فائزين كأس العالم على مقاعد البدلاء، مع الخامس (تشافي) يستريح في المدرجات، ولكن لم فاتهم على ملعب نو كامب.

وفاز الفريق المضيف ركلة جزاء لكرة اليد في الدقيقة 13 وميسي ، الذي كان له ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة أنقذ نهاية الأسبوع الماضي ، سدد الكرة عالية داخل الشباك.

تحولت ادريانو عبر نائب الرئيس بالرصاص في الأرجنتين من قبل في ذلك الحين 21 وسددها ميسي الهدف الثالث من عرضية ألفيس في 30.