WallPaper

الأحد، 30 أكتوبر 2011

جاستن بيبر

جاستن بيبر

صور جاستن بيبر هي صورة خلفية رائعة لسطح مكتب الكمبيوتر . الفئة : ذكر خلفيات المشاهير . الفئة الفرعية : خلفيات اخرى
لتحميل : 1280x800

أنباء عن جاستن بيبر

وقد تم تعزيز جاستن بيبر ألبومه الجديد عطلة ، تحت الهدال ، الكبيرة ، وهذا هو الوقت ، فضلا عن كسر له منذ فترة قصيرة لزيارة صديقته سيلينا جوميز في جولة في كندا. كرست مجلة بيلبورد حتى غطاء احتفالي والأحمر والأخضر يتميز بيبر طيف المظهر جنبا إلى جنب مع القصة بأكملها إلى بت له من يهتف عيد الميلاد. الأخبار يضرب لامعة تقف يوم الاثنين ، 31 اكتوبر وبدايات الهدال في اليوم التالي ، في 1 نوفمبر. ومع ذلك ، كان هناك ما يكفي من الكلام والثناء من الألبوم وتعاونه متوهجة وغناء. ما هو الأكثر إثارة للاهتمام حول قطعة اللوحة هي بعض الحكايات الصغيرة التي كشفت عنها بيبر ، على غرار ما كانت الهدية المفضلة لديه أي وقت مضى!

في ضوء كل الحديث عن مجموعات بيبر أغنية العيد ، فمن الطبيعي أن تؤدي إلى مزيد من الثرثرة حول خطط عيد الميلاد مغنية البوب ​​، ويعرض ، وحتى فلسفته السخي على رد الجميل. وقال بيبر نهائيا بيلبورد انه سوف يكون مع عائلته خلال فترة الاعياد ، على الرغم من الجدول الزمني مربى معبأة له. "لقد تأكد لي أن الوقت ليكون معهم حول عيد الميلاد" ، قال. لا شك أن سيلينا غوميز تكون جزءا من تلك المعادلة ، أيضا!

من أجل ذلك أفضل هدية على الإطلاق ، انها ليست موجودة أخضر من بعض سيلينا أو بعض ميجاوات ، ارتفاع الدولار البند ، فإنه في الواقع دراجة بسيط. "الهدية المفضلة حصلت في نفس الوقت كان بلدي الدراجة الأولى ، التي كانت الدراجة الحمراء ، وكان بعد الحق تعلمت كيفية ركوب العجلتين" ، واعترف بيبر. لا يمكن الحصول على أكثر من ذلك بكثير أسفل إلى الأرض ومتواضع من ذلك.

علامة أخرى على الموقف جوستين بيبر وتتأثر؟ رغبته في رد الجميل لمجتمعه وإلى الجمعيات الخيرية لا تعد ولا تحصى ، مثل أقلام واعدة ، وقال انه يدعم. وقال بيبر "، أتذكر يشبون عدم وجود الكثير ، وخاصة حول عيد الميلاد. اضطررنا الى الحصول على الاشياء من بنك الطعام ، لذلك واحدة من الجمعيات الخيرية نساعد من هو بنك الطعام في بلدتي... هذا شيء إيجابي يمكنني أن أفعل مع ما أعطاني الله ".

ما نجم! جاستن بيبر لا يحتوي فقط على الأعياد مغطاة عدد لا يحصى من المظاهر والأنشطة الترويجية للتحت الهدال (تأكد من كل علامات الدولار الضخم العائد لحسابه المصرفي) ، كما انه لم يخسر في عطلة الروح الحقيقية والمعنى الحقيقي لعيد الميلاد. سيلينا غوميز بالتأكيد لديه هدية كبيرة من بلدها في بيبر صديقها.