WallPaper

الجمعة، 21 أكتوبر 2011

خلفيات نادي اتحاد سطح المكتب



صورة كرة القدم نادي اتحاد. كرة القدم الفئة. فرعية الاتحاد

التحميل : 800x600

أنباء عن نادي اتحاد

ووعد الحر يحرز تشونبوك موتورز من كوريا الجنوبية لمهاجمة المملكة العربية السعودية نادي الاتحاد في مباراة الذهاب من دوري ابطال اسيا من الدور قبل النهائي يوم الاربعاء.

وقد جيونبوك في شكل تحسد عليه طوال الموسم، ويجلس بفارق ست نقاط في صدارة الدوري الكوري مع اثنين فقط من المباريات المتبقية في الموسم العادي، وكذلك هو هداف دوري ابطال اوروبا مع 27 هدفا للإعجاب من تسع مباريات حتى الآن ، مقابل 16 لنادي الاتحاد.

مدرب جيونبوك تشوي كانغ هيي هو يبحث عن اكثر في المملكة العربية السعودية.

واضاف "اننا لن يلعب مدافعا حتى وإن كان هذا هو المباراة بعيدا، وهذا ليس من أسلوبنا رغم أننا سنلعب بعيدا عن المنزل" ، وقال تشوي. "هذه المباراة الحاسمة وبعيدا هو أهم مباراة بالنسبة لنا، ولكن لاعبينا لديهم مجموعة قوية الاعتبار".

وهي مواجهة طال انتظاره. منذ عام 2003 عندما ولدت البطولة في شكلها الحالي ، وصلت إلى كل من نادي الاتحاد وجيونبوك دور الثمانية من المسابقة خمس مرات ، أكثر من أي فريق آخر.

نادي الاتحاد هو أكثر نجاحا من اثنين ويملك أفضل سجل في تاريخ البطولة. وفازت جبهة نمور مقرها في جدة، وعناوين عامي 2004 و 2005، وبلغ المباراة النهائية لنسخة 2009 فقط لانقاص وبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي. القبض على جيونبوك البطولة عام 2006.

الأمر لا يقتصر على الزوج الأكثر خبرة، لديهم التاريخ والاجتماع في نفس المرحلة من المسابقة عام 2004. ثم، وسجل الاتحاد في الدقيقة الاخيرة في كوريا الجنوبية للفوز 4-3 في مجموع المباراتين التعادل.

"نحن نعلم ان نادي الاتحاد هو فريق جيد" ، وقال تشوي. "ان الفريق قد فاز مرتين وبلغ المباراة النهائية في الآونة الأخيرة ، ولدي الكثير من الخبرة في مجال المنافسة. المباراة نصف النهائي في عام 2004 منذ وقت طويل، ونحن نفكر فقط حول هذه المباراة".

وجاءت تسعة أهداف تشونبوك في ربع النهائي الفوز على سيريزو اوساكا. خسر الفريق الكوري 4-3 في مباراة الذهاب ولكن سحق المنتخب الياباني 6-1 على ضيفه لأربعة أهداف من لي دونغ جوك.

مهاجم ميدلسبره السابق هو هداف المسابقة هذا العام حتى الان برصيد ثمانية أهداف إلى مستواه، الاسم الذي اكتسب له باستدعاء الى المنتخب الوطني.