WallPaper

الجمعة، 21 أكتوبر 2011

صور خلفيات سبونج بوب سطح المكتب ١



صور خلفيات سبونج بوب لمحبي سبونجبوب سكوير


التحميل : 2560x1600 1280x960


أنباء عن سبونج بوب

وسيتم خلدت الاسفنج البحري في العالم الأكثر شهرة ، سبونجبوب سكوير، على مربع، وأضرب المناقصة القانونية سبائك الفضة، جنبا إلى جنب مع الأصدقاء ، وباتريك، وغاري، وساندي. ويعرض مجموعة أحرف سبونجبوب سكوير حزم في صدره كنز فريد من نوعه، مع استكمال شهادة صحة صادرة عن نيوزيلندا منت.

ويمكن لفترة زمنية محدودة تكون هذه القطع النقدية واحدة من نوعها طلبها مسبقا من خلال نيوزيلندا النعناع ودوري الدرجة الأولى للمعادن الثمينة دولار أمريكي 279 (حوالي دولار نيوزيلندي 350).

"هذه المجموعة هي عملة مثيرة جدا بالنسبة لنا" ، ويقول كريس كيركنس، نائب الرئيس لعمليات الولايات المتحدة في نيوزيلندا منت. "مع وجود مثل هذه سبونجبوب قاعدة جماهيرية ضخمة، ونحن نعتقد أن المسألة ستكون من أكثر الكتب مبيعا في العالم. الزواج من السبائك عملة متميزة مع علامة تجارية ممتعة ومثيرة مثل نيكولوديون فرصة واحدة من نوع واحد في لنيوزيلندا منت. "

بيتر توماس، مدير تطوير الأعمال لدوري الدرجة الأولى للمعادن الثمينة، وتوافق.

"هذه الشراكة ينضم حرف التلفزيون مع الحبيب عملة تحصيلها التي تقف أمام اختبار الزمن" ، ويلاحظ توماس. "سوف يكون سعيدا كوين المتحمسين في جميع أنحاء العالم مع ثروة المعادن الثمينة في شكل مجموعة 4 - عملة أن ملامح سبونجبوب".